مالية النواب توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء

اوصت اللجنة المالية النيابية برئاسة النائب احمد الصفدي بـ "إعفاء مستهلكي الكهرباء من شريحة 300 كيلو واط فما دون من رفع الـ 4 فلسات".

الاردن يطالب البرلمانات العربية بتجميد اتفاقيات مع الكيان الصهيوني

ألقت النائب الدكتورة منال الضمور عضو البرلمان العربي ممثل الأردن، كلمة أمام الجلسة الطارئة للبرلمان العربي التي عقدت في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية لبحث سبل مواجهة القرار الأمريكي بالإعتراف بالقدس عاصمة للدولة القائمة بالاحتلال (إسرائيل).

النائب الطراونة: سنفضح تعيينات المناصب العليا "الكذبة الكبيرة"

قال النائب الدكتور مصلح الطراونة إن تعيينات المناصب العليا كذبة كبيرة يجب فضحها.

بالفيديو .. الحباشنة يبكي و يعتذر للأردنيين

قدم النائب الدكتور صداح الحباشنة اعتذاره للشعب الأردني على الاداء الغير مقنع من مجلس النواب، وعن تقديمه لاستقالته كعضو منتخب من قبل الشعب، لعدم مقدرته على تعطيل أي قرار حكومي.

مشاجرة نيابية واشتباك بالأيدي بين الخلايلة والخزاعلة قبل دخولهما البرلمان

تطور خلاف بين النائبين علي الخلايلة ورائد الخزاعلة إلى اندلاع مشاجرة بالأيدي بينهما قبيل الدخول لقبة البرلمان، صباح الثلاثاء، حسب مصادر نيابية.

‘‘قانونية النواب‘‘ تشرع بمراجعة الاتفاقيات مع إسرائيل اليوم

بعد أقل من 24 ساعة على قرار لمجلس النواب إخراج اتفاقية وادي عربة من الأدراج وإعادة قراءتها من جديد وتسجيل الخروقات التي حصلت، بالتزامن مع مذكرة نيابية تقترح مشروع قانون معدل لقانون الاتفاقية يطالب بإلغائها، تشرع اللجنة القانونية بالمجلس اليوم بمناقشة جميع الاتفاقيات المبرمة مع اسرائيل وبيان خروقات الجانب الاسرائيلي لها تمهيدا لتقديمها للمجلس.

قانونية النواب تخاطب الحكومة لتزويدها بالاتفاقيات الموقعة بين الاردن واسرائيل

أكد رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب، المحامي حسين القيسي، أن اللجنة بدأت بمخاطبة الجهات الحكومية مثل وزارة الخارجية ورئاسة الوزراء لتزويدها بمجمل الاتفاقيات المعقودة بين الاردن والاحتلال الاسرائيلي.

خارجية النواب تدعو الفصائل الفلسطينية للتلاحم ودعم المقاومة

بحثت لجنة الشؤون الخارجية النيابية اليوم الاحد برئاسة النائب رائد الخزاعلة التداعيات الخطيرة جراء قرار الرئيس الامريكي المتمثل بالاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل ونقل السفارة الامريكية اليها وما ترتب عليه من احداث اشعلت الشارعين العربي والاسلامي.

بالأسماء .. ثمانون نائبا يطالبون بالافراج عن معتقلي دعم المقاومة الفلسطينية

تبنت كتلة الاصلاح مطلبا بالافراج الفوري عن كافة معتقلي دعم المقاومة في فلسطين ،ردا على قرار الرئيس الأمريكي ترامب باعتبار القدس عاصمة للكيان الاسرائيلي .

صفحه 1 من 104        1    2    التالي