هذه هي الهدايا التي تلقاها أوباما نهاية ولايته

تلقى الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما هدايا دبلوماسية خلال السنة الأخيرة له في البيت الأبيض، تراوحت بين التماثيل الخشبية، والنبيذ، والسيجار الكوبي، والماس، وبروش من الياقوت بقيمة 100 ألف دولار.

فندق "ريتز كارلتون" بالرياض يفتح أبوابه للنزلاء في عيد الحب

أعلن موقع "بوكينغ دوت كوم" لحجز الفنادق حول العالم، عن عودة فندق "ريتز كارلتون" في الرياض لاستقبال الزبائن وقبول الحجوزات، ابتداء من 14 شباط/ فبراير المقبل، الموافق لعيد الحب، بعد أن تحول أخيرًا إلى مركز احتجاز فاخر للمسؤولين السعوديين الذين ألقي القبض عليهم في المملكة العربية السعودية، في شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

المنصات الإخبارية والإعلامية في خطر بعد تحديثات فيس بوك الأخيرة

ستتأثر المنصات والمواقع الإخبارية التي تعتمد في نشر محتواها على جذب تفاعلات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بالتغيرات الجديدة التي أعلن عنها الموقع العملاق، بحسب ما قاله خبراء في مجال الاتصالات لصحيفة مصراوي.

من هو الرجل "الصخرة" الذي عاشت معه اوبرا 32 عاماً دون زواج؟

تصدرت أخبار الأميركية أوبرا وينفري، الإعلامية الأشهر في العالم واجهة الأنباء العالمية، عقب إلقائها خطاباً أدان ظاهرة التحرش، أذهل حضور حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، ومهّد لاحتمالية ترشح المرأة الستينية للانتخابات الرئاسية في بلادها عام 2020، عن الحزب الديمقراطي.

عجوز في الـ80 من عمره يسطو على احد البنوك

في واقعة غريبة من نوعها، أعلنت السلطات السويسرية أنها قامت بإلقاء القبض على رجل مسن يبلغ من العمر 80 عاماً، بتهمة السطو على بنك يوجد بالقرب من مدينة 'Lucerne- لوسرن'.

متأثر بلاجئ مغربي .. قسٌ سويدي يصبح "أحمد" ويترك بلده

فاجأ قسٌ سويدي الجماهير بإعلانه تغيير اسمه، والانتقال للعيش في بلد عربي.

"سري للغاية" يجمع السيسي وطنطاوي ومرسي في مايو القادم

"سري للغاية" هو عنوان #فيلم_مصري من المقرر عرضه في مايو القادم، ويتناول الأحداث التي مرت بها #مصر منذ ثورة يونيو /يناير في العام 2011 ، وحتى ثورة 2013.

مقطع الفيديو الذي شاهده 50 مليون شخص و أضحك أميركا كلها

حقق مقطع فيديو لرجل أميركي 50 مليون مشاهدة، وتم بثه في كل وسائل الإعلام، وقالت عنه مجلة "تايم" الأميركية: "خطوة واحدة خطأ أخذت الأميركي "تيم بيسكر" لرحلة تزحلق كاملة على طبقة رقيقة من الجليد فوق أسفلت الطريق المنحدر أمام منزله".

بيان من الكتاب والأدباء العرب لرفض اجتماع "اتحاد الكتاب" في ضيافة الأسد

نحن الكتّاب والمثقّفين العرب الموقّعين على هذا البيان، ندين بشدّة اجتماع المكتب الدائم للاتّحاد العامّ للأدباء والكتّاب العرب في دمشق، والهيئات القطريّة المشاركة فيه، لما يمثّله ذلك من تواطؤ مرفوض مع النظام الأسديّ المجرم الّذي لم يتوقّف، منذ سبع سنوات، عن سفك دم أهلنا الأبرياء في سوريّة وتخريب العمران ودفع الوطن السوريّ بكل عنف وهمجيّة إلى الهاوية.

صفحه 1 من 513        1    2    التالي