أحمر

فتاة اردنية تهزم السرطان بعد 12 عاماً أجرت خلالها 6 عمليات جراحية

لم يستطع مرض السرطان رغم ما يحمله من آلام نفسية ومعنوية و جسدية ان يفتك بحياة طفلة بعمر الورود، طفلة اردنية رفضت ان تسلم طفولتها وبراءتها لشبح اسمه 'السرطان'، اخذ حياة الكثيرين ولم يتمكن الاطباء الى اليوم بايجاد حل جذري للتخلص من السرطان، وبجسد ضعيف وبقلب قوي و ارادة لا تنتهي تحملها الطفلة ابتسام، استطاعت التغلب على المرض الذي اصابها عندما بلغت من العمر 13 عاماً في العام 2005، والآن ابتسام هي الآن شابة تخرجت من جامعتها وتمكنت من التخلص من ذلك الكابوس الذي اصبح هاجساً للكثيرين، بقوة و ارادة و عزيمة.

325 سيدة اردنية محكومة بذمم مالية تستفيد من سهم الغارمين

كشف مدير عام صندوق الزكاة عبدالله السميرات عن أن "325 سيدة أردنية محكوما عليهن ومطلوبات للتنفيذ القضائي بسبب الذمم المالية المترتبة عليهن، استفدن من تفعيل سهم الغارمين والغارمات وعابري السبيل منذ بداية العام الحالي".

أردنية تحولت لـ(كاتبة) بحثاً عن علاج لابنتها

'سنطير إلى البيت'.. ليست قصة عادية، فهي تخبئ وراءها قصة أخرى، جميع أبطالها حقيقيون، كتبتها أم أردنية تدعى لينا أبو سمحة، التي تحولت من ربة منزل إلى كاتبة قصص، لتحصل على مردود مالي لعلاج ابنتها مريانا، المصابة بالشلل الدماغي من النوع التشنجي في الأطراف السفلية.

هو

من المسؤول عن ضغوطات الزوجة بعد الإنجاب: الطفل الجديد أم الزوج؟

برّرت دراسة علمية جديدة الضغوطات التي تتعرض لها بعض الزوجات بعد الإنجاب بعدم تعاون الزوج، وليس بسبب الأمومة كما كان شائعا.

السبب "حزين".. لماذا يضع الأمير هاري يده على بطنه وهو يلتقط الصور؟

كان إعلان خطوبة الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل هو الخبر الأبرز على مدار الأسبوع الأخير من نوفمبر/تشرين الثاني 2017. ومن المقرر أن يُعقد حفل الزفاف في مايو/أيار 2018. وقد لاحق المصورون الأمير وخطيبته في كل حركاتهما وسكناتهما، ليظفروا بأكبر عدد ممكن من اللقطات التي تجمعهما معاً.

بعد ارتباط هاري.. تعرفي على الأمراء العُزّاب حول العالم!‎

تسيطر فكرة “الأمير الساحر” المستوحاة من القصص الخيالية الرومانسية على مخيلة غالبية الفتيات في العالم، لاسيما في الوطن العربي، وبخطوبة الأمير هاري تشارلز للممثلة الأمريكية ميغان ماركل، فقدت قائمة الأمراء العزاب الوسيمين واحداً من أعضائها. ولكن لا تقلقن فما تزال الساحة الملكية حافلة بـ5 أمراء متاحين للزواج، وفقاً لموقع “ايلي يو كيه”.

منوعات

من هي المصرية دينا باول التي ستترك العمل في إدارة ترامب؟

قال البيت الأبيض إن مساعدة مستشار الأمن القومي الأمريكي دينا باول تعتزم الاستقالة من منصبها مطلع العام المقبل

نساء ممن اتهمن ترامب بالتحرش بهن جنسياً يطالبن بالتحقيق معه

دعت 3 نساء ممن اتهمن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسوء السلوك الجنسي اليوم الإثنين، إلى مثوله للتحقيق في الكونغرس.

بالفيديو.. باريس هيلتون تهرب من حرائق كاليفورنيا

أجبرت الحرائق التي تعصف بالولاية منذ أيام 200 ألف شخص على الفرار من منازلهم

صحة

دراسة: النحافة تضر بصحة النساء

وجد باحثون من جامعة ماساتشوستس في بوسطن، أن النساء اللواتي لم يتمتعن بالوزن الطبيعي في سن المراهقة أو في منتصف العمر يتعرضن لخطر الإصابة بسن اليأس في وقت مبكر.

صبغة الشعر قد تصيبك بسرطان الثدي

ربطت دراسة حديثة بين كثرة استخدام صبغة الشعر وسرطان الثدي، حيث كشفت أن خطر الإصابة بهذا المرض يزيد بنسبة 14% عندما يفرط الشخص بتلوين شعره.

مشاكل تتعرض لها المرأة الحامل بعد الولادة.. فيديو

يمثل الحمل الفترة التي تمتد بين الإخصاب والولادة وفيها ينمو الجنين ونضج خلال ٤٠ أسبوعا داخل الرحم حتى ميعاد الولادة.

جمال نيسان

أنجلينا جولي الإيرانية.. تحول مخيف لفتاة مهووسة بنجمة هوليوود (صور)

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن فتاة إيرانية "مهووسة" بالفنانة الأمريكية أنجلينا جولي، قامت بعمليات تجميل ليكون شكلها مشابها للممثلة العالمية.

الهندية مانوشي تشيلار تتوج بلقب ملكة جمال العالم

توجت الهندية مانوشي تشيلار، ملكة لجمال العالم اليوم السبت، بعد منافسة قوية بين أكثر من 100 متسابقة من حول العالم.

الأردنيات (سادس) جميلات الشرق الأوسط

أظهرت نتائج تصويت أجراه موقع "رانكر" للتصنيف أن الفتيات الإيرانيات يتربعن على عرش الجمال في الشرق الأوسط، بينما احتلت اللبنانيات والسوريات المرتبتين الثانية والثالة على التوالي.

مطبخ

أكثري من تناول السلمون والسردين لتحمي نفسك من هذا الخطر !

وجد الباحثون في دراستهم التي أجروها بجامعة ولاية لويزيانا، أن هناك مادة كيميائية بالأسماك الزيتية تدعم بقاء الخلايا الضرورية للرؤية والإبصار، حيث ثبت أنها تحمي في واقع الأمر من خطر تدهور حاسة الإبصار المقترن بتقدم الأشخاص في السنّ.

اتبعي هذه الخطوات.. لتحضير كيك لذيذ وصحي في الوقت نفسه!

أغلب النساء يصنعن الكيك من أجل نكهته اللذيذة، ويتخوفن من قلة فوائده، إلا أن هناك طرقاً مبتكرة لصنع كعك يصبح صحيا ولذيذا في الوقت نفسه، فبإمكانكِ استبدال بعض المكونات الضارة بأخرى صحية، مثل استخدام اللبن بدلاً من الزبدة وغيره.

لشباب دائم.. احرصي على تناول حساء الحلزون!

يحتوي الحلزون على فوائد مهمة للجسم، وذلك لقيمته الغذائية العالية ومكوناته، فهو غني بالبروتينات والمعادن كالحديد والمغنيسيوم والكالسيوم والزنك والفسفور والبوتاسيوم، ما يعمل على الحفاظ على صحة العظام.