أخبار

تعزيز الشفافية والمساءلة لموازنات المؤسسات الحكومية

جرى في فندق انتركونتيننتال - عمان، افتتاح لقاء رفيع المستوى تحت رعاية نائب السفير البريطاني في عمان السيدة لورا دوبان، وعطوفة أمين عام وزارة المالية السيد عز الدين كناكرية، لمناقشة نتائج مشروع 'تعزيز الشفافية والمساءلة للموازنات والكشوفات المالية الخاصة بالمؤسسات الحكومية في الأردن' الممول من مكتب الخارجية والكمنولث البريطاني، والُمُنفّذ من قبل المعهد الدولي للحاكمية والمخاطر- بريطانيا بالتعاون مع وزارة المالية الأردنية.

الدولار يرتفع ويتجه صوب أول مكسب أسبوعي منذ بداية 2018

صعد الدولار يوم الخميس لأعلى مستوى في عشرة أيام بعدما أظهر محضر الاجتماع الذي عقده مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في يناير كانون الثاني أن صناع السياسات واثقون من ارتفاع التضخم والحاجة للاستمرار في رفع أسعار الفائدة.

فرنسا تساهم 3 مليارات دولار في صندوق تابع لصندوق النقد

ساهمت فرنسا بقرض بقيمة 2,9 مليارات دولار في صندوق ائتماني تابع لصندوق النقد الدولي يعمل من اجل تقليص الفقر، بحسب ما أعلن صندوق النقد في بيان الاربعاء.

تقارير

5.5 مليون أردني تلقوا الدعم

اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان عدد الاسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها المالية بلغ (1,2) مليون أسرة عدد افرادها حوالي (5,5) مليون مواطن بقيمة اجمالية بلغت (155,3) الف دينار.

تراجع المبيعات بالأردن 30 %

حازت العاصمة عمان على أعلى نسبة في تراجع المبيعات مقارنة مع الكثافة السكانية تليها الزرقاء فاربد، بحسب التقرير الشهري الصادر عن الجمعية الوطنية لحماية المستهلك واستند الى عينات عشوائية من مختلف المحافظات.

تأجيل مزاد لوحات المركبات

أعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات عن تأجيل مزاد بيع الارقام والذي تم الاعلان عنه صباح الاثنين لإشعار آخر لأسباب فنية.